Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

جودة الخدمات المصرفية و دورها في تحسين رضا العميل دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة 489

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نجيح, قرابسي
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:49:45Z
dc.date.available 2022-11-03T21:49:45Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5862
dc.description.sponsorship سايحي الخامسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject quality of service, quality of banking services, customer satisfaction en_US
dc.title جودة الخدمات المصرفية و دورها في تحسين رضا العميل دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة 489 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée