Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن خذير, لارة
dc.contributor.author غريب, هالة
dc.date.accessioned 2022-11-05T19:57:19Z
dc.date.available 2022-11-05T19:57:19Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865
dc.description.abstract شهد العالم بداية من عام 2020 العديد من التطورات في جميع المجالات بانتشار فيروس كورونا، لذا أردنا تسليط الضوء في دراستنا على أهمية تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال التطرق إلى الأدبيات النظرية التي لمت بهذا المفهوم، مع عرض دور جائحة كورونا في زيادة استخدام البطاقات، ومن أهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة أن للتسويق الإلكتروني دورا فعالا في إدارة المعاملات بين البنك وعملائه أثناء الأزمات، وأنه أصبح ضرورة حتمية أمام كل المؤسسات أي كان نوعها اعتماده في معاملاتها ونشاطاتها. وقد تم التوصل إلى أن استخدام وسائل الحديثة لإدارة المخاطر في بنك البدر-وكالة تبسة- من أجل تقوية الإدارة المصرفية وتخفيف الصدمات الخارجية التي من شأنها التأثير على أداء المصرف. en_US
dc.description.sponsorship سمايلي نوفل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني، البطاقات الإلكترونية، الصيرفة الإلكترونية، فيروس كورونا. en_US
dc.subject E-marketing, electronic cards, electronic banking, CORONA virus. en_US
dc.title أهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée