Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن خذير, لارة |
|
dc.contributor.author |
غريب, هالة |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-05T19:57:19Z |
|
dc.date.available |
2022-11-05T19:57:19Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865 |
|
dc.description.abstract |
شهد العالم بداية من عام 2020 العديد من التطورات في جميع المجالات بانتشار فيروس كورونا، لذا أردنا تسليط الضوء في دراستنا على أهمية تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال التطرق إلى الأدبيات النظرية التي لمت بهذا المفهوم، مع عرض دور جائحة كورونا في زيادة استخدام البطاقات، ومن أهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة أن للتسويق الإلكتروني دورا فعالا في إدارة المعاملات بين البنك وعملائه أثناء الأزمات، وأنه أصبح ضرورة حتمية أمام كل المؤسسات أي كان نوعها اعتماده في معاملاتها ونشاطاتها. وقد تم التوصل إلى أن استخدام وسائل الحديثة لإدارة المخاطر في بنك البدر-وكالة تبسة- من أجل تقوية الإدارة المصرفية وتخفيف الصدمات الخارجية التي من شأنها التأثير على أداء المصرف. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
سمايلي نوفل |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني، البطاقات الإلكترونية، الصيرفة الإلكترونية، فيروس كورونا. |
en_US |
dc.subject |
E-marketing, electronic cards, electronic banking, CORONA virus. |
en_US |
dc.title |
أهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée