Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسى الخدمية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر – تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعلاق, محمد
dc.contributor.author بركان, علاء الدين
dc.date.accessioned 2022-11-05T20:12:37Z
dc.date.available 2022-11-05T20:12:37Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5868
dc.description.abstract يخطئالكثيرمنالناسعندمايعتقدونأنالجزائرلمتعرفلحدالآنأيشكلمنأشكالالتسويقالالكتروني،فموردواالانترنتيعتبرونمثالاواضحالممارسةالتسويقالالكترونيفيالجزائر،فتزويدالشركاتوالأفرادبالانترنتيدخلفينطاقالتسويقالالكترونيالتيتعنيفيأبسطتعريفاتها "مجموعةالتبادلاتالتجاريةالتيتـتمعبـرشـبكةاتصالات– تبسة "،وليسبالضرورةأنيتمالدفعإلكترونيافحتىلوقامالزبونبدفعثمناشتراكاتهبالأنترنتنقـداأوعبـرالشيكفإنذلكيعدأيضاضمنمعاملاتالتسويقالالكتروني en_US
dc.description.sponsorship هاجر برهوم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الالكتروني،،قطاع الاتصالات بالجزائر،التسويق الالكتروني في قطاع الاتصالات en_US
dc.title واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسى الخدمية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر – تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée