Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

مساهمة الابتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية دراسة حالة بنك الخليج تبسة خلال الفترة 2017-2021

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العالية, عطوي
dc.contributor.author اميرة, مراتي
dc.date.accessioned 2022-11-05T20:17:22Z
dc.date.available 2022-11-05T20:17:22Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5869
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى إبراز مساهمة الإبتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية، إذا أن التسويق الحديث-اليوم- قائم على الإبتكار التسويقي من ناحية، ومن ناحية أخرى مواجهة تحديات المنافسة والقدرة على التكيف مع المستجدات المعاصرة التي تواجه المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها. حيث أصبح الإبتكار التسويقي من المداخل الحديثة التي تساعد المؤسسة في مسايرة تحديات المنافسة، من خلال مجموعة من المقاربات والإستراتيجيات التي تلعب دوراً مهما في تحقيق الميزة التنافسية وضمان الإستمرارية فيها. وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة الخدمية -محل الدراسة-، كانت من بين المؤسسات المصرفية الرائدة في مجالها في السوق المصرفية خاصة ما تعلق منها بموضوع الإبتكار التسويقي en_US
dc.description.sponsorship زايدي عبد السلام en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الإبتكار التسويقي، التنافسية، المنافسة، المؤسسة الخدمية en_US
dc.subject innovation marketing, compétitivité, concurrence, entreprise de service en_US
dc.title مساهمة الابتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية دراسة حالة بنك الخليج تبسة خلال الفترة 2017-2021 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée