Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دورجودةالخدمة المصرفية الالكترونية في تعزيزالشمول المالي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author آية, بن جروالذيب
dc.contributor.author صبرينة, عثمانية
dc.date.accessioned 2022-11-05T21:26:10Z
dc.date.available 2022-11-05T21:26:10Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.other M/658/010/22
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5882
dc.description.abstract سعتهذهالدراسةلبحثدورجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةفيتعزيزالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وذلكمنخلالبحثالعلاقةبينكلبعدمنالأبعادالأربعةلجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذج SITEQUAL،والمتمثلةفي: (التصميم،الآمان،سهولةالاستخدام،السرعة) والشمولالمالي،باستعمالإستبيانموجهل92 عميلمنعملاءالوكالة. وقدتوصلتالدراسةإلىوجودعلاقةارتباطقويةبينأبعادجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذجSITEQUALوالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وأنمستوىكلمنجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةومستوىالشمولالماليمرتفعبشكلعامفيالوكالةمحلالدراسةمنوجهةنظرعينةالدراسة. en_US
dc.description.sponsorship وداد بن قيراط en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الجودة،الخدماتالمصرفيةالالكترونية،جودةالخدمةالمصرفيةالالكترونية،الشمولالمالي en_US
dc.subject Quality, E-banking services, E-banking quality services, Financial inclusion en_US
dc.title دورجودةالخدمة المصرفية الالكترونية في تعزيزالشمول المالي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée