Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
آية, بن جروالذيب |
|
dc.contributor.author |
صبرينة, عثمانية |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-05T21:26:10Z |
|
dc.date.available |
2022-11-05T21:26:10Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.other |
M/658/010/22 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5882 |
|
dc.description.abstract |
سعتهذهالدراسةلبحثدورجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةفيتعزيزالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وذلكمنخلالبحثالعلاقةبينكلبعدمنالأبعادالأربعةلجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذج SITEQUAL،والمتمثلةفي: (التصميم،الآمان،سهولةالاستخدام،السرعة) والشمولالمالي،باستعمالإستبيانموجهل92 عميلمنعملاءالوكالة.
وقدتوصلتالدراسةإلىوجودعلاقةارتباطقويةبينأبعادجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذجSITEQUALوالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وأنمستوىكلمنجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةومستوىالشمولالماليمرتفعبشكلعامفيالوكالةمحلالدراسةمنوجهةنظرعينةالدراسة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
وداد بن قيراط |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الجودة،الخدماتالمصرفيةالالكترونية،جودةالخدمةالمصرفيةالالكترونية،الشمولالمالي |
en_US |
dc.subject |
Quality, E-banking services, E-banking quality services, Financial inclusion |
en_US |
dc.title |
دورجودةالخدمة المصرفية الالكترونية في تعزيزالشمول المالي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée