Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شريط, آية |
|
dc.contributor.author |
برشي, نسيبة |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T18:54:42Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T18:54:42Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5932 |
|
dc.description.abstract |
تهدفهذهالدراسةإلىمعرفةدورالتعلمالتنظيميفيتحسيناداءمؤسسةاتصالاتالجزائروكالةتبسةوقدتمتحديدهذاالدورمنخلالربطأداءالمؤسسةبأبعادالتعلمالتنظيمي (إستراتيجي،تنظيمي،ثقافي).
وللوصولإلىتحقيقهدفالدراسة،تمتصميمإستمارةلجمعالبياناتوالمعلوماتاللازمةمنعينةتتكونمن 50 موظففيوكالةتبسةلاتصالاتالجزائركماتمإستخدامالبرنامجالاحصائيللعلومالاجتماعية spss لتحليلواختبارالفرضيات.
توصلتنتائجالدراسةإلىأنههناكعلاقةقويةبينالتعلمالتنظيميوأداءوكالةتبسة،حيثيلعبدورامهمافيتحسينأدائها |
en_US |
dc.description.sponsorship |
د.نوال بوعلاق |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
organizational learning, individual learning, group learning, performance, performance improvement |
en_US |
dc.subject |
apprentissage organisationnel, apprentissage individuel, apprentissage en groupe, rendement, amélioration du rendement |
en_US |
dc.title |
دور التعلم التنظيمي في تحسين أداء المؤسسة الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -تبسة- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée