Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زمولي, حدة |
|
dc.contributor.author |
روميساء, مهدي |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T21:02:34Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T21:02:34Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5960 |
|
dc.description.abstract |
إنالهدفالأساسيمنمعالجةهذاالموضوعهوتقديمإطارنظرييحددمختلفالمفاهيمالمتعلقةبإدارةالمعرفةوجودةالمنتوجوقدركزنابصورةأساسيةعلىإدارةالمعرفةمنخلالالتعرفعليهاومنهمالأشخاصالذينتتوفرلديهمالمعرفةوأنواعالمعرفةكماتناولناجودةالمنتوجمنخلالالعناصرالمكونةلهوكذاخصائصهوأنواعهوالأدواتالمستخدمةفيتحسينجودةالمنتوجفقدتغيرتالمعطياتالقديمةالتيتخصالجودةوالتيكانمحكومعليهابخطواتمحددةمسبقإلىمنتوجذوجودةتكوننقطةانطلاقهمنالعاملوتنتهيإلىالزبونحيثتختلفأذواقالزبائنمنزبونلأخرولابدعلىالمؤسساتمنمعرفةمتطلباتزبائنهاوجمعهافيمنتجيلبيرغباتواحتياجاتزبائنها
ومنخلالالموضوعالمتطرقإليهتهدفدراسةجودةالمنتوجبعدتطبيقإدارةالمعرفةفيمؤسسةمناجموقدقمناباختيارمناجمالفوسفاتلإسقاطدراستناعليهاوقدتوصلتهذهالدراسةأنمناجمالفوسفاتتتمتعبالجودةوالأداءوالمطابقةوهذامنخلالالمقابلةالتيقمنابهامعالمسؤولين |
en_US |
dc.description.sponsorship |
عمروش عمر |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.title |
إدارة المعرفة كآلية لتحسين جودة المنتوج في المؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée