Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لبنة, سعيدي |
|
dc.contributor.author |
عائشة, بركاني |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T21:32:46Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T21:32:46Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5966 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى الوقوف على أن إدارة المعرفة كمدخل لتحقيق أداء جامعي متميز، وبتطبيق معايير الدراسة الإحصائية المتعارف عليها في هذا المجال ومخرجات الاستبانة على عينة الدراسة التي استهدفت 60 من أساتذة وموظفي كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة العربي التبسي تبسة محل الدراسة، وتم الاعتماد في ذلك على برنامج SPSS من أجل القيام بالتحليل الإحصائي متبعين المنهج الوصفي التحليلي وخلصت إلى أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية حول عمليات إدارة المعرفة وتحقيق أداء متميز. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
زرزور براهمي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
إدارة المعرفة، التشخيص، الاكتساب، التطبيق، الأداء المؤسسي |
en_US |
dc.subject |
Knowledge management, diagnosis, acquisition, application, institutional performance |
en_US |
dc.title |
إدارة المعرفة كمدخل لتحقيق أداء جامعي متميز. دراسة حالة: كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرجامعة العربي التبسي – تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée