Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عفاف, رقية |
|
dc.contributor.author |
رحموني, بخوش |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T22:04:08Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T22:04:08Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5973 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى الكشف والبحث عن العلاقة بين الحوافز والابتكار, من خلال دراسة عينة من الموظفين في مؤسسة السلام الكترونيكس –تبسة- التي تعمل في مجال الصناعات الالكترونية والكهرومنزلية, باعتبار ان الحوافز عنصر أساسي محدد للأداء البشري في المؤسسة الاقتصادية.
ولتحقيق اهداف الدراسة تم اعتماد دراسة وصفية تحليلية لمعطيات المؤسسة محل الدراسة, اضافة الى استخدام الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات التي تم تحليلها بالاعتماد على الحزمة الاحصائية (spss), وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج اهمها وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية بين مختلف أنواع الحوافز والابتكار محل الدراسة, كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات والمقترحات المتعلقة بالموضوع |
en_US |
dc.description.sponsorship |
بوحنيك هدى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الحوافز, الابتكار, الابتكار الجذري, التحفيز |
en_US |
dc.subject |
incentives, innovation, radical innovation, motivation |
en_US |
dc.title |
التحفيز كآلية لتفعيل الإبتكار في المؤسسات. دراسة حالة: مؤسسة السلام للإلكترونيكس–STAR LIGHT |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée