Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

مطبوعة مدخل للتسويق المصرفي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author راهم, فريد
dc.date.accessioned 2022-11-09T11:48:02Z
dc.date.available 2022-11-09T11:48:02Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5979
dc.description.abstract بيئة التسويق مفعمة بالفرص والتهديدات ايضا، وبالتالي فالتسويق في المصارف يعمل على تحقيق استمرارها في ضل الفرص وبقائها في ضل التهديدات انطلاقا من نقاط قوتها. المتمثلة في الانسجام والتوافق بين أفراد المصرف وإدارته لتعمل بشكل متكامل لتحقيق أهداف البنك. وهذه المطبوعة الموسومة مدخل للتسويق المصرفي تصب في هذا الهدف أو المقاربة، تمد طلبة السنة الاولى ماستر تسويقي مصرفي بمفاهيم أولية واطروحات أساسية حول الموضوع سالف الذكر في سبعة فصول جاءت متوافقة مع برنامج الوزارة لهذا المقياس المهم فكانت. كما يلي: الفصل الأول كان معنونا بطبيعة الخدمة المصرفية، وعرض الفصل الثاني أنواع الخدمات المصرفية، ودرس الفصل الثالث طبيعة التسويق المصرفي وماهية التسويق المصرفي . وفي الفصل الرابع تم دراسة السوق المصرفي، واحتوى الفصل الخامس على تحليل مستهلك الخدمة المصرفية وسلوكه، واستعرض الفصل السادس المزيج التسويقي المصرفي، من خلال البحث في مفهومه وأهم عناصره. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة en_US
dc.subject التسويق المصرفي ، مصارف ، التسويق en_US
dc.title مطبوعة مدخل للتسويق المصرفي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte