Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
برقيق, جغمومة |
|
dc.contributor.author |
عاشر, سوسن |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-11T18:16:37Z |
|
dc.date.available |
2022-11-11T18:16:37Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6050 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى معرفة دور ومدى مساهمة نظم المعلومات البنكية في تحسين جودة الخدمات
المصرفية لدى عينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية -تبسة-لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي لتحليل الجوانب المختلفة لموضوعالدراسة، كما استخدمت الدراسة الاستبانة كأداة لجمع البيانات ومن ثم تحليلها إحصائيا وعرضالنتائج باستخدام البرنامج بشكلspssالإحصائي لعرض النتائج،حيث استهدفت الدراسة عينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية -تبسة- ولقد خلصت إلىمجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة ذو دلالة إحصائية بين نظم المعلومات البنكية وجودةالخدمات المصرفية، كما أوصت الدراسة بعدد من التوصيات من أبرزها ضرورة متابعة ومزاولةالتطورات الحديثة في مجال نظم المعلومات البنكية |
en_US |
dc.description.sponsorship |
دريد حنان |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
نظم المعلومات البنكية، جودة الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية ـ تبسة. |
en_US |
dc.subject |
banking information, quality of banking service, bank ofAgriculture and Rural Development -Tebessa |
en_US |
dc.title |
دور نظام المعلومات البنكي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية ـ تبسة ـ BADR |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée