Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور نظام المعلومات البنكي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية ـ تبسة ـ BADR

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author برقيق, جغمومة
dc.contributor.author عاشر, سوسن
dc.date.accessioned 2022-11-11T18:16:37Z
dc.date.available 2022-11-11T18:16:37Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6050
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة دور ومدى مساهمة نظم المعلومات البنكية في تحسين جودة الخدمات المصرفية لدى عينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية -تبسة-لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي لتحليل الجوانب المختلفة لموضوعالدراسة، كما استخدمت الدراسة الاستبانة كأداة لجمع البيانات ومن ثم تحليلها إحصائيا وعرضالنتائج باستخدام البرنامج بشكلspssالإحصائي لعرض النتائج،حيث استهدفت الدراسة عينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية -تبسة- ولقد خلصت إلىمجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة ذو دلالة إحصائية بين نظم المعلومات البنكية وجودةالخدمات المصرفية، كما أوصت الدراسة بعدد من التوصيات من أبرزها ضرورة متابعة ومزاولةالتطورات الحديثة في مجال نظم المعلومات البنكية en_US
dc.description.sponsorship دريد حنان en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject نظم المعلومات البنكية، جودة الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية ـ تبسة. en_US
dc.subject banking information, quality of banking service, bank ofAgriculture and Rural Development -Tebessa en_US
dc.title دور نظام المعلومات البنكي في تحسين جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية ـ تبسة ـ BADR en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée