Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ممو. ثابت, عمار. عزيز |
|
dc.date.accessioned |
2022-12-17T20:40:38Z |
|
dc.date.available |
2022-12-17T20:40:38Z |
|
dc.date.issued |
2022-07-03 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6380 |
|
dc.description.abstract |
العملية التواصلية او العلاقة التفاعلية التي تحدث في الصف عبارة عن عملية اتصالية تتم بين ثلاثة عناصر المعلم والتلميذ والمعرفة، فاذا كان التفاعل بين هذه الأط ارف تفاعلا جيدا سينعكس هذا على نتائج التلاميذ .أجريت د ارسة ميدانية في ثانوية مباركة بورقعة بئر مقدم انموذجا على عينة قدرها 20 أستاذا تحت عنوان دور العلاقات التفاعلية بين الأستاذ والتلميذ على النتائج المدرسية للتلميذ باتباع المنهج الوصفي واظهرت النتائج ان للعلاقة التفاعلية دور فعال في زيادة التحصيل الد ارسي |
en_US |
dc.subject |
المعلم، المتعلم، العلاقة التفاعلية، التحصيل الد ارسي |
en_US |
dc.title |
دور العلاقة التفاعلية بين المعلم و المتعلم في التحصيل الدراسي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée