Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور العلاقة التفاعلية بين المعلم و المتعلم في التحصيل الدراسي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ممو. ثابت, عمار. عزيز
dc.date.accessioned 2022-12-17T20:40:38Z
dc.date.available 2022-12-17T20:40:38Z
dc.date.issued 2022-07-03
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6380
dc.description.abstract العملية التواصلية او العلاقة التفاعلية التي تحدث في الصف عبارة عن عملية اتصالية تتم بين ثلاثة عناصر المعلم والتلميذ والمعرفة، فاذا كان التفاعل بين هذه الأط ارف تفاعلا جيدا سينعكس هذا على نتائج التلاميذ .أجريت د ارسة ميدانية في ثانوية مباركة بورقعة بئر مقدم انموذجا على عينة قدرها 20 أستاذا تحت عنوان دور العلاقات التفاعلية بين الأستاذ والتلميذ على النتائج المدرسية للتلميذ باتباع المنهج الوصفي واظهرت النتائج ان للعلاقة التفاعلية دور فعال في زيادة التحصيل الد ارسي en_US
dc.subject المعلم، المتعلم، العلاقة التفاعلية، التحصيل الد ارسي en_US
dc.title دور العلاقة التفاعلية بين المعلم و المتعلم في التحصيل الدراسي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée