Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عواد, تقي الدين |
|
dc.date.accessioned |
2022-12-17T21:02:17Z |
|
dc.date.available |
2022-12-17T21:02:17Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6386 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى التعرف على إستخدام التقنيات التعلم عن بعد و سلوك الثقافي لدى طلبة سنة ثانية ماستر اتصال تنظيممي، وتم طرح السؤال على النحو التالي: ما مدى إستخدام طلبة قسم الاعلام والاتصال لتقنيات التعلم عن بعد؟
وتفرعت عن هذا السؤال عدة أسئلة:
1- ماهي أهم الوسائل والتقنيات المستخدمة لدى سنة ثانية ماستر للتعلم عن بعد ؟
2- ماهي الدوافع والإشباعات لإستخدام طلبة سنة ثانية ماستر للتعليم عن بعد؟
3- أثر استخدام تقنيات التعليم عن بعد على طلبة سنة ثانية ماستر؟
وقد تم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي الذي يقوم على جمع البيانات و تحليلها وتفسيرها، كما قمنا بإختيار عينة محاولين بذلك أن تكون ممثلة للمجتمع الأصلي للدراسة، أما فيما يخص أدوات البيانات فقد إعتمدنا على استبيان وقد وزعت على 50 طلبة سنة ثانية ماستر اتصال تنظيمي بجامعة العربي التبسي تبسة.
وقد تبين من خلال نتائج هذه الدراسة أن هناك صعوبات تعرقل سير التعليم عن بعد نتيجة النقص الكبير في الوسائل المستعملة عن بعد. |
en_US |
dc.title |
مدى إستخدام طلبة قسم الإعلام والإتصال لتقنيات التعليم عن بعد دراسة ميدانية قسم الإعلام والاتصال |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée