Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شرقي جابر, قمر وفاء |
|
dc.date.accessioned |
2022-12-17T21:12:44Z |
|
dc.date.available |
2022-12-17T21:12:44Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6388 |
|
dc.description.abstract |
يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال .يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال .يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال |
en_US |
dc.subject |
الاتصال، التسويق، الاتصال التسويقي، المؤسسة الاتصالية. |
en_US |
dc.title |
الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية دراسة ميدانية مؤسسة اتصالات الجزائر ـ تبسة ـ الشريعة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée