Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ذياب عز الدين, ذياب عبد الوهاب، |
|
dc.date.accessioned |
2022-12-27T13:19:53Z |
|
dc.date.available |
2022-12-27T13:19:53Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6594 |
|
dc.description.abstract |
يعد الجمال من أهم المشكلات الفلسفية ذلك أنهم اختلفوا في طبيعته و مصدره، كما يعتبر ظاهرة موضوعية يرتبط بوجود الإنسان و التناص آلية إجرائية، أول من أدخله كمصطلح نقدي هي جوليا كريستيفا، حيث اعتمدت في تحديده على المعلومات النقدية التي قدمها باختين في حديثه عن الحوارية. و
لقد كان ليوسف وغميسي الحظ الأوفر في توظيف التناص الديني، حيث و فق في ذلك من خلال استخدام الكثير من الألفاظ القرآنية من أجل التعبير عن مشاعره وأحاسيسه إضافة إلى توظيف التناص الأسطوري في قصيدتو |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
جماليات، التناص، أبعاده، الدلاليّة، قصيدة : تجليات نبي سقط من الموت سهوا، يوسف؛ و غليسي |
en_US |
dc.title |
جماليات التناص وأبعاده الدلاليّة في قصيدة تجليات نبي سقط من الموت سهوا ليوسف و غليسي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée