Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طلبي نسيمة،, بربوش لبنى |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-29T12:38:58Z |
|
dc.date.available |
2023-01-29T12:38:58Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7159 |
|
dc.description.abstract |
نلاحظ أن الديوان يعج هاذا النمط من التكرار، سواء أكانت الكلمات المكررة أسماء أم
أفعالا، وقد وظفه الشاعر بكثرة. ومن أنواع التكرارات في ديوان "عجائب قانا الجديدة" لسميح
القاسم تكرار الصدارة التكرار الاستهلالي وهو تكرار الكلمة أو العبارة في أبيات أو جمل متتالية
.» لغرض بلاغي تقول نازك الملائكة في هذا الصدد: إن تكرار كلمة واحدة في أول كل بيت من
مجموعة أبيات متتالية في قصيدة وهو أبسط ألوان التكرار وأنه شائع في شعرنا المعاصر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
البنى، الأسلوبية، ديوان، عجائب، قانا، الجديدة، سميح، القاسم، الأسلوبية، البنية |
en_US |
dc.title |
البنى الأسلوبية في ديوان عجائب قانا الجديدة لسميح القاسم |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée