Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صانع بسمة،, عبدي مروان
dc.date.accessioned 2023-02-08T13:12:31Z
dc.date.available 2023-02-08T13:12:31Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347
dc.description.abstract المتعلم هو العنصر الأول و الأساس و محور العملية التعليمية التعلمية و من هذا المنطلق أصبح من أولويات المعلم تحسين أداءه و رفع مستواه و تحصيله الدراسي و تنمية حب العلم لديه ، و هذا لا يتأتى إلا باختيار أنجع الطرق و أحسنها لتوصيل المعارف ببساطة و سلاسة تتماشى مع مستوى المتعلمين العقلي و المعرفي و الفكري وفقا لمعايير و أن يبتعد عن الإستراتيجيات التقليدية التي تقتل روح الإبداع و الابتكار لديهم و انتقاء إستراتيجيات حديثة ملائمة لتحقيق الأهداف المنشودة و من خلال ما تم عرضه من نتائج نجد بأن أساتذة الطور الثانوي يستخدمون إستراتيجيات التدريس الحديثة لكن يعانون من بعض الصعوبات و العراقيل التي تؤول دون تفعيلهم لها بالشكل المناسب ووفقا للمعايير المناسبة لذلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject إستراتیجیات، التدریس، الحدیثة، العوامل، المؤثرة، تصميم، التدريس، en_US
dc.title إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée