Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صانع بسمة،, عبدي مروان |
|
dc.date.accessioned |
2023-02-08T13:12:31Z |
|
dc.date.available |
2023-02-08T13:12:31Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347 |
|
dc.description.abstract |
المتعلم هو العنصر الأول و الأساس و محور العملية التعليمية التعلمية و من هذا المنطلق أصبح من
أولويات المعلم تحسين أداءه و رفع مستواه و تحصيله الدراسي و تنمية حب العلم لديه ، و هذا لا
يتأتى إلا باختيار أنجع الطرق و أحسنها لتوصيل المعارف ببساطة و سلاسة تتماشى مع مستوى
المتعلمين العقلي و المعرفي و الفكري وفقا لمعايير و أن يبتعد عن الإستراتيجيات التقليدية التي تقتل
روح الإبداع و الابتكار لديهم و انتقاء إستراتيجيات حديثة ملائمة لتحقيق الأهداف المنشودة و من
خلال ما تم عرضه من نتائج نجد بأن أساتذة الطور الثانوي يستخدمون إستراتيجيات التدريس
الحديثة لكن يعانون من بعض الصعوبات و العراقيل التي تؤول دون تفعيلهم لها بالشكل المناسب
ووفقا للمعايير المناسبة لذلك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
إستراتیجیات، التدریس، الحدیثة، العوامل، المؤثرة، تصميم، التدريس، |
en_US |
dc.title |
إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée