Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

المدارس القرآنية و دورها في التحصيل اللغوي قبل المرحلة الإبتدائية مدارس تبة نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عشي سوسن،, مزاري أمينة
dc.date.accessioned 2023-02-08T13:29:20Z
dc.date.available 2023-02-08T13:29:20Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7349
dc.description.abstract حظي القرآن الكريم في قلوب المسلمين بمكانة مرموقة حيث يحرص الآباء على تعليم صغارهم في سن مبكرة تعاليم الدين و تحفيظهم القرآن الكريم ، فنجد انه لا يكاد الطفل يبلغ من العمر ست سنوات حيث يبعثه أبوه و يحرص على تعليمه في المدارس القرآنية و الزوايا قبل دخول المدرسي ذلك يتلقى العلم. إن المدرسة القرآنية عبارة عن قاعدة للتعلم وجسر يضمن للطفل الانتقال من البيت إلى المدرسة ويضمن له التهيئة والاستعداد والتكوين اللغوي والمعرفي على احسن وجه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المدارس، القرآنية، التحصيل، اللغوي، قبل المرحلة، الإبتدائية، مدارس، تبسة en_US
dc.title المدارس القرآنية و دورها في التحصيل اللغوي قبل المرحلة الإبتدائية مدارس تبة نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée