Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

مدى توظيف اقتصاد المعرفة في متاهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر اساتذة الميدان

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طرشان, محمد
dc.date.accessioned 2021-11-30T08:54:58Z
dc.date.available 2021-11-30T08:54:58Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/750
dc.description.abstract إن بحثتا هذا هو محاولة لمعرفة مدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين، وهل هناك فروق ذات دلالة إحصائية في استجابة أفراد العينة، وهذا تبعا لمتغيرات الدراسة (الوظيفة التعليمية، الجنس)، ولهذا قمنا ببناء استبيان يحاول أن يشخص ويحدد مدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية وتكونت عينة الدراسة من ستة (06) مسيرين وأربعة عشر (14) أستاذ. فجاءت نتائج الدراسة تبين أنه عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية لمدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين، حيث جاءت بمستوى كبير جدا في جميع مجالات الدراسة . لذلك يمكن القول أن الفرضية العامة قد تحققت وفق ما يتطلبه توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اقتصاد المعرفة en_US
dc.title مدى توظيف اقتصاد المعرفة في متاهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر اساتذة الميدان en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée