Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوقصة, محمد |
|
dc.contributor.author |
فارس, رفاعي |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-01T12:54:37Z |
|
dc.date.available |
2023-04-01T12:54:37Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7772 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي و تكمن إشكالية الدراسة في الإجابة على السؤال الرئيسي:ماهو دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط و تعزيز التسويق السياحيللجزائر ؟
ومن بين أسباب اختيارنا لهذا الموضوع دفع الطالب الجامعي إلى استغلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توعيته بمدى أهمية التسويق الالكتروني السياحي في تطوير السياحة الجزائرية. تمثلت الفرضية العامة في دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي، وقد استعملنا استبيان لمعرفة إن كان الطلبة الجامعيين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بدافع التعرف على أماكن سياحية لم يزورها من قبل وإن كان موقع فايسبوك بحكم انه يحتل المرتبة الأولى يساهم في تنشيط السياحة بالجزائر، وذلك بمنهج المسح بالعينة على طلبة جامعة العربي التبسي حيث انحصرت عينة الدراسة على 100 مفردة أما فيما يخص أدوات جمع البيانات فتمثلت في محتوى الاستبيان .
وقد توصلنا إلى أن طلبة جامعة العربي التبسي يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بدافع التعرف على أماكن سياحية لم يزوروها من قبل،كما ساهم موقع فايسبوك بتنشيط ثقافة السياحة في الجزائر ومن هنا وجدنا أن لمواقع التواصل الاجتماعي دور في التسويق السياحي لدى طلبة جامعة العربي التبسي |
en_US |
dc.description.sponsorship |
هاجر برهوم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
social networking sites e-marketing touris marketing. |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée