Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معمري, فارس
dc.contributor.author بوالديار, معتز
dc.date.accessioned 2023-04-02T23:31:07Z
dc.date.available 2023-04-02T23:31:07Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7907
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية في مؤسسة بريد الجزائر بئر العاتر - تبسة ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات، حيث تم توزيع (35) استمارة، وتمت استعادتها كلها قابلة للتحليل باستخدام برنامج (SPSS). وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية لأثر إدارة معرفة الزبون على تحسين جودة الخدمات الإلكترونية في المؤسسة محل الدراسة en_US
dc.description.sponsorship زمولي هدى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject إدارة علاقات الزبائن، جودة الخدمات الإلكترونية، المؤسسة en_US
dc.subject customer knowledge management, quality of electronic services, enterprise en_US
dc.title إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée