Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الإتصالات التسويقية وتأثيرها على ولاء الزبائن

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وناس, محسن
dc.contributor.author فيزة, علال
dc.date.accessioned 2023-04-02T23:42:50Z
dc.date.available 2023-04-02T23:42:50Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910
dc.description.abstract تهدف محاور هذه الدراسة الى بيان دور عناصر المزيج التسويقي السياحي السبعة المتمثلة في المنتج، التسعير، الترويج، والتوزيع، الدليل المادي، الافراد، العمليات في تحقيق رضا العملاء السياحيين، ولتحقيق هذا الهدف الذي نسعى اليه قمنا بهذه الدراسة التى تأسست على المنهج الوصفي التحليلي حيث تم الاعتماد على اداة الاستبيان في جمع البيانات الاولية عن عينة من عملاء الالسياحيين للفندق صبري بعنابة وللقد توصلنا في هذه الدراسة الى نتيجة ان عناصر المزيج التسويقي السياحي يؤثر بشكل مباشر ويكون تأثيره متوسط في تحقيق رضا العملاء السياحيين لفندق صبري بعنابة. en_US
dc.description.sponsorship سامي عمري en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المزيج التسويقي السياحي; الخدمات السياحية; رضا العملاء en_US
dc.title الإتصالات التسويقية وتأثيرها على ولاء الزبائن en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée