Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
وناس, محسن |
|
dc.contributor.author |
فيزة, علال |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-02T23:42:50Z |
|
dc.date.available |
2023-04-02T23:42:50Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910 |
|
dc.description.abstract |
تهدف محاور هذه الدراسة الى بيان دور عناصر المزيج التسويقي السياحي السبعة المتمثلة في المنتج، التسعير، الترويج، والتوزيع، الدليل المادي، الافراد، العمليات في تحقيق رضا العملاء السياحيين، ولتحقيق هذا الهدف الذي نسعى اليه قمنا بهذه الدراسة التى تأسست على المنهج الوصفي التحليلي حيث تم الاعتماد على اداة الاستبيان في جمع البيانات الاولية عن عينة من عملاء الالسياحيين للفندق صبري بعنابة وللقد توصلنا في هذه الدراسة الى نتيجة ان عناصر المزيج التسويقي السياحي يؤثر بشكل مباشر ويكون تأثيره متوسط في تحقيق رضا العملاء السياحيين لفندق صبري بعنابة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
سامي عمري |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي السياحي; الخدمات السياحية; رضا العملاء |
en_US |
dc.title |
الإتصالات التسويقية وتأثيرها على ولاء الزبائن |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée