Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

فعالية المزيج التسويقي الموسع في تحسن جودة الخدمات التامينية دراسة حالة شركة اليناس للتامينات الجزائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جابري, شعيب
dc.contributor.author عبيد, شيماء
dc.date.accessioned 2023-04-02T23:52:43Z
dc.date.available 2023-04-02T23:52:43Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7912
dc.description.abstract ان دراسة موضوع التسويق الالكتروني للخدمة العمومية وآليات تنشيطه في ظل تفشي جائحة كورونا COVID- 19، يوضح ان تبني هذا التوجه وحتمية تطبيقه خاصة مع ما شهدته هاته الفترة من قفزة نوعية في مجال التطور التكنولوجي والديناميكية الهائلة في طرق وآليات تطبيق التسويق الالكتروني، يعتبر ضرورة لابد من اخذها بعين الاعتبار خلال رسم الاستراتيجيات والخطط التسويقية في المؤسسات الخدمية العمومية. لما يكتسيه من أهمية بالغة في تنشيط وتطوير طرق تسويق خدماتها اضافة الى ضرورة التوجه نحو كل ما هو مبتكر ومبدع خاصة ونحن نعيش وسط ظرف استثنائي يستدعي اليقظة والحرص على تقديم كل ما هو جديد دون المساس بصحة طرفي الخدمة. ان التوجه نحو رقمنة الخدمات العامة وطرق تسويقها يعد من أولويات المؤسسة الخدمية وهذا ما لوحظ خلال الدراسة التطبيقية والتي كانت مخرجاتها تدل على النظرة المستقبلية التي تتبناها هاته المؤسسة بالاستناد للسياسات الحكومية التي تعمل على إيصال خدمة رقمية متكاملة للمواطن " العميل" وهذا تحقيقا لمبدأ تقريب الخدمة من المواطن تقليلا للأعباء وحفاظا على صحته خاصة في ظل تفشي جائحة كورونا التي نعيش تداعياتها الى يومنا هذا. en_US
dc.description.sponsorship زايدي عبد السلام en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، الخدمة العمومية، جائحة كورونا en_US
dc.subject E-marketing, public service, coronavirus pandemic en_US
dc.title فعالية المزيج التسويقي الموسع في تحسن جودة الخدمات التامينية دراسة حالة شركة اليناس للتامينات الجزائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée