Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية في وكالة بوقروش لسياحة والأسفار-تبسة-ولتحقيق هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي، فدرسنا مدر أهمية وتأثير الترويج الالكتروني على الخدمة السياحية عامة و الوكالة السياحية مقر الدراسة خاصة وكذا مدى تأثيرها على تكاليف هذه الخدمات ,كما تم توزيع مجموعة استبيانات مكونة من 23عبارة على عينة الدراسة والمتمثلة في موظفي وكالة بوقروش كأداة لجمع المعلومات، حيث تم توزيع 40 استبيان صالح للتحليل، وقد تم استخدام عدد من الأساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج20SPSS، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط وتأثير إيجابية بين البعدين لوكالة بوقروش بتبسة