Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تاثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية بوقروش للسياحة والاسفار تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرفي, ريان
dc.contributor.author بولبة, سلمى
dc.date.accessioned 2023-04-03T00:07:26Z
dc.date.available 2023-04-03T00:07:26Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7917
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية في وكالة بوقروش لسياحة والأسفار-تبسة-ولتحقيق هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي، فدرسنا مدر أهمية وتأثير الترويج الالكتروني على الخدمة السياحية عامة و الوكالة السياحية مقر الدراسة خاصة وكذا مدى تأثيرها على تكاليف هذه الخدمات ,كما تم توزيع مجموعة استبيانات مكونة من 23عبارة على عينة الدراسة والمتمثلة في موظفي وكالة بوقروش كأداة لجمع المعلومات، حيث تم توزيع 40 استبيان صالح للتحليل، وقد تم استخدام عدد من الأساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج20SPSS، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط وتأثير إيجابية بين البعدين لوكالة بوقروش بتبسة en_US
dc.description.sponsorship معاوة وفاء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الترويج الالكتروني، الخدمة السياحية، تكلفة الخدمة السياحية، وسائل التواصل الاجتماعي، جودة الخدمة السياحية en_US
dc.subject Tourist Service, the quality of tourist service, Tourist Service, Tourist Service en_US
dc.title تاثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية بوقروش للسياحة والاسفار تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée