Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى تبيان مدى مساهمة الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية، من خلال أبعادها المتمثلة في الإعتمادية، الإستجابة، الوصول والثقة، وللتحقق من ذلك أجريت دراسة إحصائية لآراء عدد من عملاء البنك الإلكتروني سكريل skrill وذلك للوقوف على مدى التزام البنك بأبعاد الجودة ولمعرفة مدى مساهمة خدماته في تحسين من جودة الخدمات المصرفية.
وخلصت هذه الدراسة إلى:
أن الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية تساهم بدور كبير في تحسين جودة الخدمات المصرفية بمختلف أبعادها (الاعتمادية، الاستجابة، الوصول-الموقع، الثقة)، كما أنها تعزز من ثقة العملاء بالبنك.