Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

البنوك الإلكترونية ودورها في تحسين الخدمات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كماش, خولة
dc.contributor.author بووشمة, خولة
dc.date.accessioned 2023-04-05T22:50:34Z
dc.date.available 2023-04-05T22:50:34Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8070
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تبيان مدى مساهمة الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية، من خلال أبعادها المتمثلة في الإعتمادية، الإستجابة، الوصول والثقة، وللتحقق من ذلك أجريت دراسة إحصائية لآراء عدد من عملاء البنك الإلكتروني سكريل skrill وذلك للوقوف على مدى التزام البنك بأبعاد الجودة ولمعرفة مدى مساهمة خدماته في تحسين من جودة الخدمات المصرفية. وخلصت هذه الدراسة إلى: أن الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية تساهم بدور كبير في تحسين جودة الخدمات المصرفية بمختلف أبعادها (الاعتمادية، الاستجابة، الوصول-الموقع، الثقة)، كما أنها تعزز من ثقة العملاء بالبنك. en_US
dc.description.sponsorship قحايرية سيف الدين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject بنوك إلكترونية; خدمات مصرفية; خدمات مصرفية إلكترونية; جودة الخدمات المصرفية. en_US
dc.title البنوك الإلكترونية ودورها في تحسين الخدمات المصرفية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée