Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر الكلمة المنطوقة على سلوك المستهلك اتجاه الخدمات الجديدة دراسة ميدانية : خدمة الجيل الرابع في شركة جيزي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعودي, همام
dc.date.accessioned 2021-12-12T09:50:03Z
dc.date.available 2021-12-12T09:50:03Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/892
dc.description.abstract ترتبط دراسة سلوك المستهلك بالمفهوم التسويقي الذي يولي اهمية كبيرة لحاجات ورغبات المستهلكين .فالمستهلك يعتبر حجر الزاوية في التسويق الحديث . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject سلوك المستهلك ، الكلمة المنطوقة التقليدية و الالكترونية ، خدمة الجيل الرابع للاتصالات en_US
dc.title اثر الكلمة المنطوقة على سلوك المستهلك اتجاه الخدمات الجديدة دراسة ميدانية : خدمة الجيل الرابع في شركة جيزي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte