Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الدايم سمية،, زياني سارة |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-14T13:03:11Z |
|
dc.date.available |
2023-06-14T13:03:11Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9243 |
|
dc.description.abstract |
تتنوع أشكال الخطاب بحسب تعدد الحقول المعرفية، فهناك الخطاب السياسي، والخطاب الديني والخطاب الشعري وغير ذلك .
والخطاب التعليمي أحد هذه الأشكال وهو خطاب من نوع خاص يعتمد على التحاور والتفاعل في حقل التعليمية التي هي فرع من اللسانيات التطبيقية، كما يوظف اللغة بطريقة خاصة، وينشأ اعتمادا على عناصر العملية التواصلية بين المعلم والمتعلم، ويعتمد على عدة طرق وأساليب لتوصيل المعلومة، حسب طريقة التعليم .
وهناك نوع من الخطاب التعليمي يعتمد على الجانب المرئي أو بصيغة أخرى الفيديو التعليمي الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة بسبب التطور التكنولوجي الحاصل في الأوساط التعليمية بكل أطوارها بداية من الطور الابتدائي إلى غاية مرحلة التعليم الجامعي . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الأنساق، الثقافية، الرواية، البطاقة، السحرية، محمد، ساري |
en_US |
dc.title |
الأنساق الثقافية في الرواية البطاقة السحرية لمحمد ساري |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée