Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قواسمية نادية،, ذيب هناء |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-14T14:19:21Z |
|
dc.date.available |
2023-06-14T14:19:21Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9258 |
|
dc.description.abstract |
تتنوعأشكال الخطاب بحسب تعدد الحقول المعرفية،فهناك الخطاب السياسي،والخطاب الديني والخطاب الشعري وغير ذلك .
والخطاب التعليمي أحد هذه الأشكال وهو خطاب من نوع خاصيعتمد على التحاوروالتفاعل في حقل التعليمية التي هي فرع من اللسانيات التطبيقية،كما يوظف اللغة بطريقة خاصة،وينشأاعتمادا على عناصر العملية التواصليةبين المعلم والمتعلم،ويعتمد على عدة طرقوأساليب لتوصيل المعلومة،حسب طريقة التعليم .
وهناك نوع من الخطاب التعليمي يعتمد على الجانب المرئي أو بصيغة أخرى الفيديو التعليمي الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة بسبب التطور التكنولوجي الحاصل في الأوساط التعليمية بكل أطوارها بداية من الطور الابتدائي إلى غايةمرحلة التعليم الجامعي . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الخطاب، التعليمية، برنامج، علمني إقرأ، بطلاقة، عبد، القادر، حروس، دراسة، سيميولسانية |
en_US |
dc.title |
الخطاب التعليميي في برنامج علمني إقرأ بطلاقة لعبد القادر حروس دراسة سيميولسانية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée