Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

صعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزناد مسعودة،, عون الله نوال
dc.date.accessioned 2023-06-18T13:55:44Z
dc.date.available 2023-06-18T13:55:44Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330
dc.description.abstract تهدف الدراتسة الموساومة ب صعوبات التعلم الأكاديمية وطرائق علاجها نشاط الإملاء- السانة الاربعة الابتدائية أنموذجاا" إلى التعرف إلى أهم مظاهر صعوبات تعلم نشااط الإملاء لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية، وذلك من خلال وصف وتحليل أخطااء التلاميذ في الإملاء، وقد حاول البحث أر يرصد بعض الأسباب التي أدت إلى ارتكاب هذا الأخطااء ومحاولاة إيجاد حلول لمعاجتها. إن الإملاء من الأنشطة التعليمية المهمة وعنصرا ضرويا يتمكن التلاميذ بواساطه من الكتابة السليمة الواضحة، كما تعد الإملاء مقياسا د قيقا لمعرفة المستوى الذي وصل إليه التلاميذ في تعلمهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject صعوبات، التعلم، الأكاديمي، طرائق، علاجها، نشاط، الإملاء en_US
dc.title صعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée