Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، وذلك من خلال معالجة المشكلة الأساسية حول دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد على المنهج التحليلي باستخدام الاستبيان الإلكتروني الذي تم توجيهه إلى زبائن وكالة موبيليس -تبسة-، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأُثير ذو دلالة إحصائية بين الخدمات الإلكترونية و ريادة الأعمال الرقمية، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بالموضوع.