Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات قطاع اتصالات الجزائر دراسة حالة الوكالة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوترعة, كوثر
dc.contributor.author بوفوارة, ذكرى
dc.date.accessioned 2023-07-10T11:26:19Z
dc.date.available 2023-07-10T11:26:19Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9640
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، وذلك من خلال معالجة المشكلة الأساسية حول دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد على المنهج التحليلي باستخدام الاستبيان الإلكتروني الذي تم توجيهه إلى زبائن وكالة موبيليس -تبسة-، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأُثير ذو دلالة إحصائية بين الخدمات الإلكترونية و ريادة الأعمال الرقمية، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بالموضوع. en_US
dc.description.sponsorship حناشي توفيق en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject ريادة الأعمال الرقمية ، تحسين خدمات ، قطاع اتصالات الجزائر en_US
dc.title دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات قطاع اتصالات الجزائر دراسة حالة الوكالة التجارية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée