Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال على جودة الخدمة العمومية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جداي, بلال
dc.contributor.author معاش, عبدالحق
dc.date.accessioned 2023-07-11T10:47:19Z
dc.date.available 2023-07-11T10:47:19Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9669
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى معرفة اثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسن الخدمة العمومية بالوكالة الوطنية للتشغيل تبسة ، فالوكالة كغيرها من المؤسسات الخدمية العمومية سعت الى استغلال تكنولوجيا المعلومات و الاتصال من اجل تطوير و ترقية خدماتها بما يتماشى مع احتياجات عمالها من اجل تحسين أدائهم و تسهيل الوظائف الموكلة اليهم و تحسين صورة المرفق العمومي لدى المواطن، و الوصول أخيرا الى رقمنة كل أنشطتها كمرحلة أخيرة، وقد توصلنا من خلال دراستنا ان استغلال الوكالة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال أدى الى تحسين جودة الخدمة المقدمة من طرف الوكالة و ذلك من خلال استحداث بوابات و منصات الكترونية و تطبيقات سهلت عمل الإطارات و مكنت المرتفقين من الوصول الى الخدمة دون عناء التنقل الى الوكالة. en_US
dc.description.sponsorship فارس طارق en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات، الإتصال، جودة الخدمات en_US
dc.title أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال على جودة الخدمة العمومية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée