Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جداي, بلال |
|
dc.contributor.author |
معاش, عبدالحق |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-11T10:47:19Z |
|
dc.date.available |
2023-07-11T10:47:19Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9669 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى معرفة اثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسن الخدمة العمومية بالوكالة الوطنية للتشغيل تبسة ، فالوكالة كغيرها من المؤسسات الخدمية العمومية سعت الى استغلال تكنولوجيا المعلومات و الاتصال من اجل تطوير و ترقية خدماتها بما يتماشى مع احتياجات عمالها من اجل تحسين أدائهم و تسهيل الوظائف الموكلة اليهم و تحسين صورة المرفق العمومي لدى المواطن، و الوصول أخيرا الى رقمنة كل أنشطتها كمرحلة أخيرة، وقد توصلنا من خلال دراستنا ان استغلال الوكالة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال أدى الى تحسين جودة الخدمة المقدمة من طرف الوكالة و ذلك من خلال استحداث بوابات و منصات الكترونية و تطبيقات سهلت عمل الإطارات و مكنت المرتفقين من الوصول الى الخدمة دون عناء التنقل الى الوكالة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
فارس طارق |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات، الإتصال، جودة الخدمات |
en_US |
dc.title |
أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال على جودة الخدمة العمومية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée