Résumé:
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل على جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، حيث تم الاعتماد على أسلوب العينة العشوائية، وتم توزيع 50 استبيان على أفراد مجتمع العينة، وبعد عملية جمع الاستبيانات تم معالجتها إحصائيا بواسطة برنامج (SPSS)، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0,05 للإدارة الإلكترونية على جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، كما بينت النتائج أن كل أبعاد جودة الخدمات (الاستجابة، الملموسية، الاعتمادية، التعاطف، الثقة) مطبقة داخل المؤسسة محل الدراسة بنسب متقاربة.