Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الإدارة الالكترونية في تحقيق جودة الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مراحي, ولاء
dc.contributor.author مناصر, نصيرة
dc.date.accessioned 2023-07-11T10:57:10Z
dc.date.available 2023-07-11T10:57:10Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9672
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل على جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، حيث تم الاعتماد على أسلوب العينة العشوائية، وتم توزيع 50 استبيان على أفراد مجتمع العينة، وبعد عملية جمع الاستبيانات تم معالجتها إحصائيا بواسطة برنامج (SPSS)، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0,05 للإدارة الإلكترونية على جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، كما بينت النتائج أن كل أبعاد جودة الخدمات (الاستجابة، الملموسية، الاعتمادية، التعاطف، الثقة) مطبقة داخل المؤسسة محل الدراسة بنسب متقاربة. en_US
dc.description.sponsorship بوحنيك هدى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الادارة الالكترونية ̷ جودة الخدمات ̷ جودة الخدمة الالكترونية ̷ تكنولوجيا المعلومات en_US
dc.title دور الإدارة الالكترونية في تحقيق جودة الخدمات en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée