Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور إدارة علاقات الزبائن الالكترونية في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة اتصالات الجزائر - تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طاهري, نجود
dc.contributor.author خلاص, ذكرى
dc.date.accessioned 2023-07-11T11:50:15Z
dc.date.available 2023-07-11T11:50:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9680
dc.description.abstract تهدف الدراسة الى معرفة مدى دور إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات، من خلال تطبيق إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM (الموقع الإلكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، الرسائل الإلكترونية، المعاملة التفضيلية، الحوافز والعوائد المادية الملموسة ) وأثرها على جودة الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر – تبسة - ، ولتحقيق هذا الهدف تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع المعلومات عن طريق توزيع استبانة على عينة تتكون من 70 زبون من هذه المؤسسة، وقد تم معالجة المعلومات واختبار الفرضيات الدراسة باستخدام برنامج الحزمة للعلوم الاجتماعية SPSS وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لإدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM في تحسين جودة الخدمات.. en_US
dc.description.sponsorship الخامسة سايحي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject إدارة علاقات الزبائن ، إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية، جودة الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة- en_US
dc.subject Customer Relations Management, Electronic Customer Relations Management, Quality of Services, Algiers Telecommunications Foundation en_US
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن الالكترونية في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة اتصالات الجزائر - تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée