Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر algerie telecom وكالة – تبسة –

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حسناوي, إكرام
dc.contributor.author ضوايفية جميلة ضوايفية, جميلة
dc.date.accessioned 2023-07-11T11:55:13Z
dc.date.available 2023-07-11T11:55:13Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9681
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى التعرف على أثر الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك خلال مختلف مراحل اتخاذ قراره الشرائي ودراسة واقع ذلك في مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات، حيث تم توزيع (102) استمارة، وتمت معالجتها وتحليلها باستخدام برنامج ((spss26. وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان عبر مواقع الاجتماعي على سلوك المستهلك عند مختلف مراحل اتخاذ القرار الشرائي في المؤسسة محل الدراسة. en_US
dc.description.sponsorship حفناوي امال en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك، اتخاذ القرار الشرائي en_US
dc.subject Advertising on social media, consumers behavior, purchasing decision making en_US
dc.title أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر algerie telecom وكالة – تبسة – en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée