Résumé:
تهدف هذه الدراسة الى معرفة تأثير اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية ANADE تبسة، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 130 من حاملي أفكار المشاريع (المقاولين) بالوكالة محل الدراسة، حيث تم استرجاع 112 استبيان و كانت 80 منها صالحة للدراسة، تم استخدام عددا من الأساليب الاحصائية لمعالجتها بالاستعانة ببرنامج spss
و بعد تحليل البيانات و اختبار الفرضيات التي بنيت عليها الدراسة ، تم التوصل الى انه يوجد اثر ايجابي ذو دلالة احصائية بين اللقاء الخدمي و جودة خدمة المرافقة المقاولاتية.