Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية دراسة حالة الوكالة الوطنية لدعم ةتنمية المقاولاتية ANADE تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سرود, نجاة
dc.contributor.author منيجل, هدى
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:00:04Z
dc.date.available 2023-07-11T12:00:04Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9682
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى معرفة تأثير اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية ANADE تبسة، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 130 من حاملي أفكار المشاريع (المقاولين) بالوكالة محل الدراسة، حيث تم استرجاع 112 استبيان و كانت 80 منها صالحة للدراسة، تم استخدام عددا من الأساليب الاحصائية لمعالجتها بالاستعانة ببرنامج spss و بعد تحليل البيانات و اختبار الفرضيات التي بنيت عليها الدراسة ، تم التوصل الى انه يوجد اثر ايجابي ذو دلالة احصائية بين اللقاء الخدمي و جودة خدمة المرافقة المقاولاتية. en_US
dc.description.sponsorship بوازدية الزهرة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject لقاء خدمي، مقاولاتية، مرافق، جودة مرافقة مقاولاتية، حامل فكرة مشروع en_US
dc.subject service meeting, entrepreneurship, facilities, quality of contractor escort, project idea holder en_US
dc.title اثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية دراسة حالة الوكالة الوطنية لدعم ةتنمية المقاولاتية ANADE تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée