Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر التسويق بالمحتوى في تعزيز العلامة التجارية دراسة حالة وكالة السياحة والاسفار DESTI WORLD تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بريك, انيس
dc.contributor.author منصر, سمية
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:04:18Z
dc.date.available 2023-07-11T12:04:18Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9683
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معالجة أثر التسويق بالمحتوى في تعزيز العلامة التجارية، حيث أن التسويق بالمحتوى يعتبر نوع من أنواع التسويق الالكتروني الأكثر استخداما في ظل الرقمية ويسعى إلى تقديم معلومات مفيدة للمستهلكين بغية تسهيل قرارات الشراء، والحرص على عدم كون هذه العملية ترويجية بدرجة كبيرة، إذ يكمن وجود التسويق بالمحتوى على أساس العلامة التجارية التي تعد كلمة، إشارة تسمح بتميز المنتوجات للمستهلكين وتميزها عن المنافسين وبذلك نستنتج وجود علاقة بين التسويق بالمحتوى والعلامة التجارية وتكمن في الترابط الذي أساسه العميل المتمثل في : أن التسويق بالمحتوى يتلخص في إثراء العميل بمعلومات ومزايا حول العلامة التجارية والتي بدورها تدفع العميل للإقبال على هذه الأخيرة. en_US
dc.description.sponsorship بنشوري عيسى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق بالمحتوى- العلامة التجارية- العميل en_US
dc.subject Content marketing, brand promotion, customer en_US
dc.title اثر التسويق بالمحتوى في تعزيز العلامة التجارية دراسة حالة وكالة السياحة والاسفار DESTI WORLD تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée