Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

التسويق الإلكتروني ودوره في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة "وكالة السياحة والأسفار الأنفال تور تبسة"

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براهمي, عبير
dc.contributor.author الوراد, عائشة
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:16:05Z
dc.date.available 2023-07-11T12:16:05Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9685
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى إبراز دور التسويق الالكتروني في ترقية الخدمات السياحية، عن طريق الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الالكتروني، من هنا فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة السياحة. تمثل مجتمع الدراسة في عدد من الزبائن لوكالة الأنفال للسياحة والأسفار تبسة، حيث تم توزيع 100 استمارة متمثلة في استبيان الدراسةـ وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني السياحي هو الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال. en_US
dc.description.sponsorship برهوم هاجر en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject : تسويق إلكتروني، تسويق سياحي، خدمات سياحية en_US
dc.subject e-marketing, tourism marketing, tourism services en_US
dc.title التسويق الإلكتروني ودوره في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة "وكالة السياحة والأسفار الأنفال تور تبسة" en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée