Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر ــ وكالة تبسة 488

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عزاز, منال
dc.contributor.author قريب, وئام
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:25:39Z
dc.date.available 2023-07-11T12:25:39Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9687
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معالجة موضوع دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية، وتم اختيار بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة 488 تبسة كنموذج دراسة، وقد شملت الدراسة مجموعة من زبائن البنك وتم تصميم استبيان، في حين بلغ عدد الاستبيان لجميع البيانات والمعلومات حيث تم توزيع 60 استبيان وتم استخدام برنامج SPSS لتحليل تلك البيانات والمعلومات. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن دور إدارة علاقات الزبائن في البنك كان له أثر إيجابي في تحسين الصورة الذهنية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة 488 تبسة، وقد تم اقتراح مجموعة من التوصيات الهادفة لزيادة مساهمة إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية للبنك والمتمثلة في اكتساب وبناء العلاقة والمحافظة على الزبائن مما يحقق رضاهم وولائهم. en_US
dc.description.sponsorship سمايلــي نوفــــــل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject : إدارة علاقة الزبائن، الصورة الذهنية، رضا الزبائن، ولاء الزبائن en_US
dc.subject customer relationship management, mental image, customer satisfaction, customer loyalty. algérien indépendant. en_US
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر ــ وكالة تبسة 488 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée