Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الرياضي في تنشيط الخدمة الرياضية - دراسة حالة النادي الرياضي لشباب قسنطينة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author تريكي, هيثم
dc.contributor.author زياني, عبد الرزاق
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:32:56Z
dc.date.available 2023-07-11T12:32:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9688
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لإظهار علاقة التسويق الرياضي بتنشيط الخدمة الرياضية من خلال دراسة ميدانية على النادي الرياضي لشباب قسنطينة وقد إعتمدت على المنهج الوصفي في وصف متغيرات الدراسة كما تم إعداد إستبيان وإستخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية الملائمة لإختبار الفرضيات. وقد خلصت الدراسة إلى وجود علاقة طردية إيجابية بين التسويق الرياضي وتنشيط الخدمة الرياضية وهو ما يبين دوره الفعال في ذلك. وفي الأخير تم التوصل إلى جملة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة إلى تقديم بعض الإقتراحات والتوصيات en_US
dc.description.sponsorship زمولي هدى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject : التسويق الرياضي- الخدمة الرياضية – المؤسسات الرياضية – المزيج التسويقي الرياضي en_US
dc.subject Sports marketing, Sport Service ,Sports marketing MIX, Sports organization. en_US
dc.title دور التسويق الرياضي في تنشيط الخدمة الرياضية - دراسة حالة النادي الرياضي لشباب قسنطينة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée