Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الالكتروني في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة البنكية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلف الله, إيمان
dc.contributor.author حمدي باشا, مجدي
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:38:54Z
dc.date.available 2023-07-11T12:38:54Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9689
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه التسويق الإلكتروني في تعزيز صورة المؤسسة البنكية، كذلك إبراز أهميته بأبعاده السبعة مجمعة على الصورة الذهنية، حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي الذي تمكن من تقديم إحاطة نظرية عن مفهومي المتغيرين التسويق الإلكتروني والصورة الذهنية. أما في الجانب التطبيقي قد تم اختيار بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة تبسة 488 محل الدراسة، واستخدمت أداة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم استهداف 80 عينة من مختلف شرائح المجتمع، وتم استرجاع 75 استمارة وخضعها للمعالجة والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج SPSS توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة إيجابية بين المتغيرين، كما أظهرت الدراسة أن هناك أثر إيجابي لعناصر المزيج الإلكتروني بالصورة الذهنية وبناء على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والاقتراحات في البنك محل الدراسة en_US
dc.description.sponsorship سايحي الخامسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الالكتروني؛ الصورة الذهنية؛ مزيج التسويق الالكتروني؛ بنك بدر وكالة تبسة. en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة البنكية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée