Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر الإعلان الالكتروني على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر فرع -تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خليف, دورصاف
dc.date.accessioned 2023-07-11T12:44:53Z
dc.date.available 2023-07-11T12:44:53Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9690
dc.description.abstract يعتبر الاعلان الالكتروني من بين أهم الوسائل التي تأثر على سلوك المستهلك في الحياة اليومية، لذا أصبحت تقريبا جل المؤسسات تقوم بالتسويق لمنتجاتها او خدماتها عبر الاعلانات الالكترونية التى بدورها تأثر على اتجاهات و معتقدات المستهلكين و على قراراتهم الشرائية حيث تسعى هذه الدراسة الى توضيح أكثر لأثر الاعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك و تسليط الضوء على المفاهيم النظرية لكل من المتغيرين، حيث إعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، و قد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر فرع -تبسة- محلا للدراسة في الجانب التطبيقي، و تم استخدام الاستبيان كآداة رئيسية لجمع البيانات والمعلومات، حيث تمت دراسة 90 استمارة، وتم اخضاعها للمعالجة و التحليل الإحصائي باستخدام برنامج تحليلي، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج منها وجود علاقة تأثير بين المتغيرات سابقة الذكر، وأظهرت أيضا وجود تأثير لأبعاد الإعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك، و قد تم إعطاء جملة من التوصيات و الإقتراحات للمؤسسة محل الدراسة en_US
dc.description.sponsorship رابح بالنور en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الإعلان الالكتروني / سلوك المستهلك en_US
dc.subject Electronic advertising / consumer en_US
dc.title اثر الإعلان الالكتروني على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر فرع -تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée