Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الاكتروني في تطور المركز المالي للبنك دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زروقي, محمد
dc.contributor.author لوابدية, مروى
dc.date.accessioned 2023-07-16T09:50:21Z
dc.date.available 2023-07-16T09:50:21Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9714
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويق الالكتروني في تطوير المركز المالي للبنك، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على عمال البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة، ومن أجل تحليل الدراسة تم الاستعانة ببرنامج تحليل الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS ، وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الالكتروني والمركز المالي للبنك en_US
dc.description.sponsorship معاوة وفاء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject E-marketing, situation financière, états financiers en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، المركز المالي، القوائم المالية en_US
dc.title دور التسويق الاكتروني في تطور المركز المالي للبنك دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée