Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح الترويج للخدمة السياحية-دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوغرارة, جيهان
dc.contributor.author ضيف, زينب
dc.date.accessioned 2023-07-16T09:55:14Z
dc.date.available 2023-07-16T09:55:14Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9715
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى إبراز دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح ترويج الخدمة السياحة، وقد تم اللجوء إلى عينة من الوكالات السياحية بولاية تبسة بلغ عددها 12 وكالة تم اختيارها بصفة عشوائية، حيث تم الاستعانة بعينة من الأفراد العاملين بعينة الوكالات محل الدراسة واستخدام الاستبيان كأداة للدراسة، إذ تم توزيع 40 استمارة واسترجاع35 صالحة للتحليل، كما تم اللجوء إلى برنامج v28 SPSS للمساعدة في التحليل، وقد توصلت الدراسة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مهما في الترويج للخدمات السياحية في الوكالات عينة الدراسة، إذ أثرت مواقع التواصل الاجتماعي على كل من الإعلان والبيع الشخصي للخدمة السياحية، بينما لم تأثر مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات العامة والتسويق المباشر وتنشيط المبيعات en_US
dc.description.sponsorship د. آمال عبدي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، ترويج الخدمة السياحية en_US
dc.subject public relations, direct marketing and sales activation en_US
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح الترويج للخدمة السياحية-دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée