Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة البنكية - دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري – وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رايس, إلياس
dc.contributor.author بوطرفة, هيثم
dc.date.accessioned 2023-07-16T10:18:45Z
dc.date.available 2023-07-16T10:18:45Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9724
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة البنكية، ومن أجل ذلك تم إجراء دراسة تطبيقية على البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة، بتوزيع استمارة استبانة على 67 من زبائنه، ثم تمت معالجتها واستخراج بياناتها باستعمال برنامج SPSS، كما تم الاعتماد على عدة أساليب وأدوات إحصائية من أجل عرض النتائج واختبار فرضيات الدراسة، أين تم التوصل إلى وجود علاقة طردية ذات دلالة إحصائية بين ممارسات إدارة العلاقات العامة والصورة الذهنية للبنك الوطني الجزائري - وكالة تبسة عند مستوى دلالة (α≤0.05). en_US
dc.description.sponsorship توبي عبد المالك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject العلاقات العامة، الصورة الذهنية، الجمهور الخارجي، المؤسسة البنكية، البنك الوطني الجزائري en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة البنكية - دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري – وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée