Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية للبنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغبي, إيمان
dc.contributor.author عبسي, أميرة
dc.date.accessioned 2023-07-16T10:45:50Z
dc.date.available 2023-07-16T10:45:50Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9730
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لإظهار مدى تأثير إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية للبنوك التجارية –تبسة-، و قد إعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي ، حيث تم جمع البيانات بالإعتماد على أداة الدراسة و المتمثلة في الإستبيان ، و قد إرتكزت الدراسة على عينة قدرت 50 استبانة صالحة للتحليل ،و قد تم الإعتماد على أساليب الإحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة . و قد خلصت هذه الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها :وجود علاقة تأثير إيجابية ذات دلالة إحصائية لإدارة الأزمات المصرفية و السمعة المؤسسية، من خلال أبعادها (بعد المسؤولية الإجتماعية ، بعد الإبداع ، بعد جودة الخدمة البنكية ، بعد صورة المؤسسة البنكية )، بالبنوك التجارية لولاية- تبسة – و بناءا على نتائج البحث تم تقديم بعض التوصيات لمسؤولي البنوك التجارية لإدراك أهمية أثر إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية en_US
dc.description.sponsorship عمار زرقي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject : إدارة الأزمات المصرفية ، السمعة المؤسسية ، البنوك التجارية. en_US
dc.subject banking crisis management، institutional reputation، commercial banks en_US
dc.title أثر إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية للبنوك التجارية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée