Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زغبي, إيمان |
|
dc.contributor.author |
عبسي, أميرة |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-16T10:45:50Z |
|
dc.date.available |
2023-07-16T10:45:50Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9730 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة لإظهار مدى تأثير إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية للبنوك التجارية –تبسة-، و قد إعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي ، حيث تم جمع البيانات بالإعتماد على أداة الدراسة و المتمثلة في الإستبيان ، و قد إرتكزت الدراسة على عينة قدرت 50 استبانة صالحة للتحليل ،و قد تم الإعتماد على أساليب الإحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة .
و قد خلصت هذه الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها :وجود علاقة تأثير إيجابية ذات دلالة إحصائية لإدارة الأزمات المصرفية و السمعة المؤسسية، من خلال أبعادها (بعد المسؤولية الإجتماعية ، بعد الإبداع ، بعد جودة الخدمة البنكية ، بعد صورة المؤسسة البنكية )، بالبنوك التجارية لولاية- تبسة – و بناءا على نتائج البحث تم تقديم بعض التوصيات لمسؤولي البنوك التجارية لإدراك أهمية أثر إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية |
en_US |
dc.description.sponsorship |
عمار زرقي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
: إدارة الأزمات المصرفية ، السمعة المؤسسية ، البنوك التجارية. |
en_US |
dc.subject |
banking crisis management، institutional reputation، commercial banks |
en_US |
dc.title |
أثر إدارة الأزمات المصرفية على السمعة المؤسسية للبنوك التجارية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée